استكشف قلب لا مير

مفتوح اليوم:12:00 ص-12:00 ص

+971 45619999

روڤ لا مير

استكشف قلب لا مير التابعة لشركة مِراس، وهي الواجهة البحرية الأرقى في دبي على شواطئ الخليج العربي بإطلالاتٍ خلّابةٍ على أفق المدينة الساحر- في روڤ لا مير.

الفندق هو الإضافة الأحدث لمجموعة روڤ المتنامية من الفنادق، المشروعٍ المشتركٍ بين شركتي مِراس وإعمار العقارية ش.م.ع. وهو فندق عصري لنمط الحياة المتوسط من المقرر افتتاحه في منتصف عام 2020 بالتزامن مع انطلاق إكسبو 2020 دبي.

تصميم فندق روڤ لا مير مستوحى من البيئة المحلّية، ولأول مرة في دبي يسرد الفندق تاريخ المكان باستخدام ألوان الفن المختلفة ويخلّد لحظاتٍ يعلق صداها في الأذهان. ويتيح الكثير من التفاصيل التي تستحق التصوير والمشاركة عبر إنستغرام، ومع أنه صُمم خصّيصاً لاستقبال النزلاء بغرض الترفيه إلا أنّه سيستقطب المسافرين بغرض العمل ممن يبحثون عن فندقٍ حديثٍ لتجديد انتعاشهم. 

يضم الفندق 366 غرفةً واسعةً، 30% منها متصلة داخلياً، بإطلالاتٍ على وجهة لا مير التي تشهد تطوراً متسارع الوتيرة في ظل وجود نيةٍ لتخصيص المكان للترفيه وللاسترخاء. وقد زوِدت كذلك بخدمة واي-فاي مجانية ومجهزةً بمراتب أسرّة فاخرة من تصميم أشهر المصممين، فضلاً عن أرائك يمكن تحويلها إلى أسرّةٍ للنزلاء الإضافيين، وثلاجةٍ صغيرةٍ عمليةٍ، وخزنةٍ آمنةٍ كبيرةٍ، وحمامٍ حديثٍ مزودٍ بأجهزة دشٍ مطري تعمل بالطاقة الكهربائية.

يقدّم فندق روڤ لا مير خدمات ذكية للمسافر العصري، منها تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 2 ظهراً مما يوفر الراحة للنزلاء. مركز لياقة بدنية مفتوح على مدار الساعة إلى جانب مسبح أنيق ساحر وشرفة تشمس تخلق أجواء من الاسترخاء.
ويضم الفندق أيضاً مغسلة تعمل بنظام الخدمة الذاتية متاحة على مدار الساعة ومتجراً صغيراً بالإضافة إلى غرف لتخزين الأمتعة وصناديق آمنة لحفظ المتعلقات الثمينة فضلاً عن الكثير من الألعاب في المناطق العامة لتمنح كل هذه المزايا الضيوف تجربة إقامة لا تُنسى ونمط حياة يتّسم بالاستقلالية.

كما سيشمل روڤ لا مير مطعم ذا ديلي الذي يستقبل الضيوف على مدار الساعة ويقدّم تشكيلةً متنوعةً من أشهى الأطباق العالمية، بالإضافة إلى ردهة الاستقبال، والترّاس الخارجي، مع إمكانية تناول المأكولات والمشروبات بجوار الشاطئ.

ويضم الفندق كذلك قاعات قابلة للتعديل مخصّصة للاجتماعات والفعاليات.

X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق