استكشف قلب لا مير

مفتوح اليوم:12:00 ص-12:00 ص

+971 45619999

روڤ لا مير

يتميز محيط الفندق، بموقعه في قلب أروع منطقة "للاستمتاع والترفيه" في دبي، لا مير من مراس، بالفن التفاعلي ومفاهيم الطهي المعاصرة والحدائق المائية المليئة بالمغامرات ومتنزهات غروب الشمس الرملية. ويستمتع أولئك الذين يزورون بقية أنحاء المدينة بقربها من معالم الجذب الرئيسية في دبي، بما في ذلك وسط مدينة دبي ودبي مول.

ويضم شاطئ روڤ لا مير 366 غرفة إجمالاً مع توافر غرف متصلة التي تعد مثالية للأصدقاء والعائلات الذين يسافرون معاً. ويمكن للنزلاء الاستيقاظ والنهوض على أجواء الخليج العربي المتلألئ من داخل غرفة روڤر المطلة على البحر أو مناظر المدينة الساحرة التي تذكرهم بالمغامرات التي تنتظرهم. تتوافر شرفات جولييت في جميع الغرف مما يزيد من الراحة التي توفرها المساحة البالغة 23 متراً مربعاً.

وتشير قيم روڤ الخالية من الإزعاج والملائمة للميزانية إلى أن النزلاء يمكنهم الوصول إلى مغسلة الخدمة الذاتية وغرف تخزين الأمتعة على مدار الساعة، مع تقديم هدية وهي غرفة مع اطلالة مواجهة للشاطئ تتمثل في مسبح مُطل على البحر ومقاعد للاستلقاء تحت الشمس وصالة ألعاب رياضية مفتوحة على مدار الساعة وشرفة في الهواء الطلق #لاستعادة النشاط مع تناول الأطعمة والمشروبات المنعشة المميزة أمام الشاطئ.


X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق