المكان:لا مير

عيشوا الأجواء الربيعية الرائعة مع التجارب الممتعة في "لا مير"

25 أبريل, 2019
28 أبريل, 2019

اجمعوا أكبر عدد ممكن من البيض من خلال لعبة الواقع الافتراضي المثيرة للفوز ببطاقات هدايا مِراس

تدعوكم "لا مير"، الوجهة الشاطئية عالمية المستوى من "مِراس"، لقضاء أمتع الأوقات على مدى 3 أيام بدءاً من 25 حتى 28 أبريل مع لعبة تجميع البيض عبر تجربة واقع افتراضي حافلة بالمرح والإثارة، وهي فرصة رائعة للاستمتاع بالأجواء الربيعية مع العائلة والأصدقاء. 

وتعتمد اللعبة على مفهوم بسيط، حيث ينبغي عليكم تجميع البيض في السلة أثناء تدحرجه، وكسب النقاط عن كل بيضة تلتقطونها، مع نقاط مكافآت ووقت إضافي إذا كانت لديكم المهارة لالتقاط البيضات الذهبية الخاصة. 

وتشتمل اللعبة التي تدوم لـ 90 ثانية على الكثير من عناصر المفاجأة الخفية، وتتوزع على ثلاث مستويات من الصعوبة، ما سيوفر لجميع الزوار"لا مير"، وحتى المبتدئين في استخدام تقنيات الواقع الافتراضي، فرصة الاستمتاع بالكثير من المرح. ويمكن المشاركة في اللعبة عند إنفاق 150 درهم إماراتي، فما فوق في الوجهة. 

وبالإضافة إلى ذلك، سيحظى الأطفال الذين سينجحون بتسجيل أكبر عدد من النقاط ببطاقة هدايا مِراس بقيمة 200 درهم.

ولا تنسوا الاستفادة من برنامج رواد الشاطئ (Beach Goers) من "لا مير". استئجروا كرسي شمس أو غرفة نهارية واحصلوا على خصم بقيمة 20% في اليوم نفسه لدى أكثر من 40 مطعماً ومقهى، بما في ذلك أغاتي، ستيكانجي، ميابي، أمورينو، زوزو، ترينا تيرك، بان دو سوكر، صن آي، شايمارتيان، والعديد غيرهم. 

الفعالية: تجربة واقع افتراضي

التاريخ: 25-28 أبريل

الزمان: 4:00 عصراً – 10:00 ليلاً

المكان: لا ميرا سنترال، بالقرب من هاماك
 


Similar Events

X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق