المكان:لا مير

التناغم يبدأ هنا خلال مهرجان دبي للتسوق

26 ديسمبر
02 فبراير

في نهاية كل أسبوع من 26 ديسمبر 2018 إلى 2 فبراير 2019، ستضيء الألعاب النارية المتألقة سماء لا مير أيام الخميس والجمعة في الساعة 9 مساءً. يُعد عرض النار المذهل الذي يشمل راقصي النار ، والدوائر ، والتنفس ، يأسر الأطفال والكبار على حد سواء من الخميس إلى السبت في تمام الساعة 9:30 مساءً.

ستتحول الوجهة إلى مسرح في الهواء الطلق، مع اثنين من دي جي يستحوذان على La Mer North و La Mer South مع نغماتهما الجذابة. كما سيشهد البرنامج الترفيهي المجاني ميزة الترفيه التجوال ، بما في ذلك قارعي الطبول LED ، قارعي طلاء الماء، قارعي الطبول الأفارقة والراقصين في كل عطلة نهاية أسبوع.

يمكن للزوار التطلع إلى عرض التزلج على الماء في لا مير الشمالية والجنوبية، على أن يستمر لمدة عشرة أيام من 28 ديسمبر "18 إلى 6 يناير"19 ، 4 عروض من 30 دقيقة من 1:30 مساء إلى 4:30 مساء.
أيضا، عند الإنفاق بقيمة 200 درهم* في أي منفذ في لامير ووجهات مراس الأخرى، سيكسب المتسوقين فرصة للدخول في سحوبات أسبوعية للحصول على مليون درهم من بطاقات هدايا مراس الذي سيفتح الأبواب لعالم من الخيارات التي لا مثيل لها في جميع أنحاء دبي.

وبينما يستفيد الآباء من العروض المدهشة في العروض ، يمكن للأطفال تعلم كيفية صنع أدواتهم المفضلة في منطقة الفنون والحرف اليدوية. يمكن للضيوف الصغار من عمر 4 سنوات فما فوق الاستمتاع بالورش يوميًا. سيتمكن الأطفال أيضًا من الاستمتاع بجلسات قرع الطبول الجماعية في نهاية كل أسبوع 3 مرات في اليوم.



Similar Events

X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق