الفعاليات
نوفمبر 08
مارس 31, 2022
حملة "الطموح للأعلى" من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين تدعم التعليم العالي للاجئين

تنظم المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين حملة تواصل عامة لمدة 5 أشهر بالشراكة مع لا مير دبي تسعى عبرها إلى جمع الأموال لبرنامج "الطموح للأعلى" التابع للمفوضية والمخصص لدعم التعليم العالي للاجئين حول العالم.

وأُنشئ جناح في الوجهة منذ نوفمبر 2021 للتواصل مع الجمهور ونشر الوعي حول القضية، والسماح للزوار بالتعبير عن تضامنهم بتقديم التبرعات لفرص التعليم العالي والمنح الجامعية للشباب اللاجئين الطموحين.

ومع مرور السنين، تتزايد صعوبة وصول اللاجئين إلى التعليم العالي، خصوصاً في ظل جائحة كوفيد-19 وآثارها الاقتصادية. ويُظهر آخر تقرير صادر عن المفوضية حول التعليم أن 5 من اللاجئين فقط مسجلين في برامج التعليم العالي. يمكنك تغيير حياة شاب لاجئ اليوم. نرحب بالداعمين المهتمين وندعوهم لزيارة جناح المفوضية في لامير سنترال أمام فيرجين ميغا ستور حتى مارس 2022، أوالتبرع عبر الإنترنت لإحداث التغيير.

 



أخبار المفوضية

الهاتف: +41227398502
www.unhcr.org
@RefugeesMedia
@Refugees

  • سباق السباحة المفتوحة لامير
  • BIRTHDAY OFFER AT HAWA HAWA!

ابق على اطلاع على آخر الأخبار والإعلانات من خلال الاشتراك في تحديثات لا مير.

    Similar Events

    X

    تستخدم لا مير ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

    موافق